الأحد، 26 مايو 2019

a

أكثر 8 صفات جسدية مفاجئة يبحث عنها الرجل في المرأة بدون وعي

ماهي أكثر 8 صفات جسدية مفاجئة يبحث عنها الرجل في المرأة بدون وعي و ما هي صفات المرأة المثالية التي يبحث عنها كل رجل
أكثر 8 صفات جسدية مفاجئة يبحث عنها الرجل في المرأة بدون وعي
أكثر 8 صفات جسدية مفاجئة يبحث عنها الرجل في المرأة بدون وعي
إدا ما أخدت رأي رجل ما و سألته مالدي يحذبك في المرأة ؟ سيقول "جسد جميل"، "وجه جميل"، "الاناقة"، "الحنان" ...
هده الأشياء المذكورة هي حسب الرجال أكثر الأشياء التي تجدب الرجال إلى الفتيات أو النساء، ستكون مفاجأة كبيرة لكل من الرجال و النساء أن الأمور تعمل بشكل مختلف على مستوى اللاوعي. هناك العديد من السمات الأخرى التي تجدب الرجال إلى النساء وهده الأمور يتحكم فيها اللاوعي أكثر من الوعي، الرجال يدورون حول قدرات الإنجاب! نعم أنت سمعت ذالك صحيح. كشفت الدراسة التي أجرتها جامعة نيوكاسل في إنجلترا أيضًا أن سمات مثل اللطف والرضا تلعب دورًا مهمًا أيضًا لأن المرأة كانت تعتمد عليها في تشكيل تحالفات اجتماعية مختلفة. وهناك  سمات بدنية مثيرة للدهشة و التي يبحث عنها الرجال في النساء. وفي اطار الحاجة الماسة لمعرفة التقافة الجنسية تعتبر بادرة السعودية في خلق مساكن خاصة للمساجين لممارسة الجنس مع زوجاتهم بادرة جيدة ومحمودة.
ماهي السمات البدنية المثيرة للدهشة التي يبحث عنها الرجال في النساء؟

إليك 6 سمات بدنية مثيرة للدهشة يبحث عنها الرجال في النساء : 

صوت عالي النبرة:
قد تصدمك هده المعلومة إلا أنها معلومة حقيقية، فمن خلال دراسة أجريت تبتت أن النساء اللاتي يمتلكن نبرة صوت عالية يتميزن بأنوثة عالية تجدب الرجال، الأمر مختلف بالنسبة إلى النساء اللواتي يعجبن برجال عادةً بأصوات أعمق ، مما يوحي بأجسام أكبر و أكثر قوة.

ابتسامة : 
ليس فقط أن الابتسام يحسن حالتك المزاجية ، بل يجعلك تبدو جيدًا أيضًا. يجد الرجال الابتسامة جذابة بشكل لا يصدق على مستوى اللاوعي و ينجذبون إلى النساء اللاتي لا يخفن من إظهار أنهن ودودات . يشير الابتسام أيضًا إلى الود و الرضا ، و هو أيضًا جذاب للرجال وفقًا للدراسات.

مكياج أقل : 
يبدو أن الرجال يجدون أن السيدات اللاتي لا يضعن الكثير من المكياج أكثر جاذبية من اللواتي يضعن الكثير منه. كشفت دراسة من المجلة الفصلية لعلم النفس التجريبي أن كل من الرجال و النساء يجدون الوجوه الغير طبيعية أقل جاذبية. يجب على النساء ألا يركزن على الماكياج كثيرًا - يمكن أن يتركن جمالهن الحقيقي يظهر أكثر!

عيون واسعة : 
تبدو الفتيات ذوات العيون الواسعة أنثوية و لطيفة أكثر. ترتبط العيون الأكبر أيضًا بطول العمر و الصحة و الإمكانيات الإنجابية.  قد تتساءل، كيف؟ تشير العيون الأكبر إلى مستويات هرمون استروجين أعلى، مما يعني أنه من الأسهل على النساء صاحبات العيون الواسعة الحمل مقارنة بمستويات الاستروجين المنخفضة.
تناظر : 
قد لا تكون الوجوه المتناظرة شائعة جدًا ، لكن الرجال يجدونها أكثر جاذبية من الوجوه الأخرى. الأمر يتعلق بالجمال و الجينات الجيدة. و كلما كانت الجينات أفضل لدى النساء ، كان أطفالهن أكثر صحة. إنه يعمل بهذه البساطة! يرتبط الانحراف بالجينات السيئة و سوء الحالة الصحية ، ما ليس جذابا للغاية بالنسبة للرجال.

مظهر متوسط : 
اتضح أن الرجال يجدون أن الفتيات "ذوات المظهر المتوسط" أكثر جاذبية من الفتيات اللواتي يتمتعن بجمال فائق. لماذا يحدث هذا؟ الجواب يكمن في البيولوجيا التطورية. لقد قرر العلماء أن النساء ذوات المظهر المتوسط ​​لديهن مجموعة أكثر تنوعًا من الجينات ، و هذا أمر جيد عندما يتعلق الأمر بالإنجاب. يشعر الرجال بهذا على مستوى اللاوعي و انجذبن إليه.

شاهد أيضا : تعلم 7 طرق للفوز بقلب الفتاة التي تحبها